الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفنانة ياسمين ايمن.. قصة وفاة افتراضية عبر فيس بوك

حادث وفاة الفنانة
حادث وفاة الفنانة ياسمين ايمن

وفاة الفنانة ياسمين ايمن.. أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول منشورات حول وفاة الفنانة ياسمين ايمن بسبب السرعة الزائدة في حادث سير بالتجمع الخامس.

الفنانة ياسمين ايمن 

وفاة الفنانة ياسمين ايمن

خبر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقودها الفنانة ياسمين ايمن،  أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خروج الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن لتنفي الخبر وتؤكد أنه تشابه في الأسماء.
وكتبت ياسمين ايمن عبر حسابها على "فيس بوك": "اطمنوا.. أنا كويسة والخبر كدب".

 

حادث التجمع

أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغًا بوقوع حادث انقلاب لسيارة ملاكي رقم "ل و 2 766"، تقودها ممثلة تدعى ياسمين أيمن نبيل أحمد مصطفى، وبرفقتها شاب يدعى عبدالرحمن أحمد، خلال سيرها بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة.

وأكدت تحريات أجهزة الأمن أن الفتاة كانت تقود السيارة بسرعة تخطت الـ200 كم، واختلت عجلة القيادة بيدها وفقدت السيطرة على السيارة لتنقلب عدة مرات قبل أن تصطدم بجانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة الفتاة والشاب ونقلت الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

من هي ياسمين ايمن؟

الفنانة التشكيلية ياسمين ايمن كانت من بين المشاركين في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم"، حيث شاركت بتمثال يجسد معاناة المتضررين من الزازل في سوريا.

وأثارت مشاركتها في برنامج "الدوم" تفاعلا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مشهد لها خلال البرنامج تشرح سبب اختيارها للعمل، وروت تفاصيل حوار دار بينها وصديقتها السورية حول الأزمة التي عاشها آلاف السوريين بعد كارثة الزلزال التي ضربت بلادها.

 

تم نسخ الرابط