الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اتحاد الكرة يستقبل الشناوي بعد عودته من رحلة علاجية بألمانيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، عقب عودته من رحلة علاجية في ألمانيا.

إصابة محمد الشناوي

وتعرض الشناوي لإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته بمنافسات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، ما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة، قبل عودته للأراضي المصرية لاستكمال مرحلة التأهيل.

بيان اعتذار من اتحاد الكرة

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا، منذ يومين قال فيه: «يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بالاعتذار إلى الجماهير المصرية على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة».

وأضاف «كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي».

واختتم بيانه «إذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4/2/2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة».

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد يفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط