الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بايدن: تعميم الاتهامات يؤدي إلى الكراهية ضد الإسلام والعرب

جو بايدن
جو بايدن

وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن رسالة إلى مجلس النواب الأمريكي، قائلًا فيها: «الضربات في سوريا والعراق تم تنفيذها بطريقة تحد من مخاطر التصعيد».

الرئيس بايدن

وأضاف بايدن أن الضربات تهدف إلى إضعاف وتعطيل الهجمات ضد الولايات المتحدة الأمريكية وشركائهم، مؤكدًا أنهم نفذوا ضربات لردع الحرس الثوري الإيراني والمليشيات التابعة له.

الجيش الأمريكي 

جو بايدن

وتابع بايدن أن تعميم الاتهامات يمكن أن تؤدي إلى الكراهية ضد الإسلام والعرب، مشدداً على أن ذلك لا ينبغي أن يحدث إطلاقًا.

أعلن مجلس النواب الأمريكي، اليوم، أن إدارة بايدن قد أظهرت ضعفها على المسرح العالمي، على مدار 3 سنوات، مؤكدًا أن ذلك قد شجع خصومهم، مشدداً على استخدامهم لجميع الأدوات المتاحة لمحاسبة إيران.

الرئيس الأمريكي جو بايدن 

بايدن 

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن ضربات القوات الأمريكية ضد المنشآت في سوريا والعراق كانت بتوجيه شخصي منه، مؤكدًا أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تسعى إلى استمرار الصراع في منطقة الشرق الأوسط أو في أي مكان آخر في العالم.

هجوم على سوريا 

وأعلنت السلطات الأمريكية أن قوات الجيش الأمريكي استهدفت مراكز القيادة والتحكم وأجهزة التجسس ومواقع التخزين، وذلك عبر الصواريخ والمسيرات الأمريكية.

قصف أمريكي على سوريا 

الجيش الأمريكي يشن ضربات جوية عنيفة

كما أوضحت أن الجيش الأمريكي يشن ضربات جوية مكثفة، باستخدام ما يزيد عن 125 قذيفة دقيقة التوجيه.

الولايات المتحدة الأمريكية 

وفي سياق متصل، أطلق الجيش الأمريكي غارات جوية مكثفة، مستهدفة أكثر من 85 هدفًا، بطائرات منطلقة من الولايات المتحدة الأمريكية، متضمنة قاذفات بعيدة المدى.

اقرأ أيضاً:

تم نسخ الرابط