الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد فيديو تقديم رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة

رضا سليم
رضا سليم

أعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي إلى صفوف المارد الأحمر لمدة  4 سنوات ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك .
 

وفي خلال الساعات الماضية تم إنهاء الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة الحمراء .

الأهلي يعلن بالفيديو عن انضمام اللاعب رضا سليم إلى صفوف الفريق الأحمر 

وقام الحساب الرسمي للنادي الأهلي بنشر فيديو لتقديم اللاعب على الفيس بوك بعنوان :" من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة .. رضا سليم يبدأ رحلته مع نادي القرن " .

واختتم أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب، وبالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة.

وصول رضا سليم إلى القاهرة 

ووصل رضا سليم إلى مطار القاهرة في مساء الأمس، وكان في استقباله سمير عدلى المدير الاداري بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

وأشار موقع هسبورت المغربي أن رضا سليم، كان من المتوقع أن يصل القاهرة يوم الجمعة، قبل أن يتأخر موعد سفره بسبب بعض المشاكل المتعلقة بجواز السفر.

وأكد أن رضا سليم سوف يُجري  الفحوصات الطبية قبل توقيعه بشكل رسمي في كشوفات الأهلي.

كما اوضحت “هسبورت” في مواد سابقة إلى أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي مع مسئولي الجيش الملكي يقضي بشراء ما تبقى من عقد رضا سليم خلال “الميركاتو “الصيفي الحالي.

و قد انتشر في خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب صوتي لأحمد حسام ميدو مسئول التعاقدات واللجنة الفنية بنادي الزمالك وهو يتحدث مع اللاعب المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.

 

عدد مباريات رضا سليم

ولعب رضا سليم 39 مباراة خلال الموسم الماضي مع الجيش الملكي في مختلف المسابقات ، نجح رضا سليم خلالهم في احراز  13 هدفا  وصنع 14 هدفا لزملائه ، وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري المغربي الغائب منذ سنوات.

ويستطيع رضا سليم على اللعب في ثلاث مراكز مختلفة، ولكن مكانه الأفضل له هو جناح أيمن.

ويمتلك رضا سليم القدرة علي اللعب في مركز صانع الألعاب، وايضا  لديه قدرات على التواجد في مركز الجناح الأيسر.

ما هو تاريخ رضا سليم؟

رضا سليم هو لاعب كرة قدم مغربي مواليد 2002 ويبلغ من العمر 22 عاما
وبدأ رضا سليم مسيرته الكروية في مدرسة شبان الجيش الملكي،  ولعب بين صفوفها في الفترة بين عامي 2011 و2014.

تم نسخ الرابط