الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إنجي خطاب تعتزل التمثيل نهائيًا

الفنانة إنجي خطاب
الفنانة إنجي خطاب

أعلنت الفنانة إنجي خطاب اعتزالها التمثيل نهائيًا، وذلك للمرة الثانية، ووجهت اعتذارًا لعدد من الأشخاص بسبب تعاقدها معهم على المشاركة في أعمال فنية مقبلة.

اعتزال الفنانة إنجي خطاب
 

وكتبت الفنانة إنجي خطاب خلال منشور لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وقالت: “أنا بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني مش هقدر أعمله للأسف.. أنا واخده قرار نهائي اعتزالي مهنة التمثيل نهائيا، وده أحسن قرار خدته في حياتي وبكن كل احترام وتقدير لكل زملائي”.

أحدث منشورات إنجي خطاب

 

الفنانة إنجي خطاب

وتعد هذه المرة الثانية التي تعلن فيها الفنانة إنجي خطاب، عن اعتزالها الفن، فسبق وأعلنت في عام 2020 عن هذا القرار، معلقة أن الموهبة وحدها لا تكفي، وكتبت: "بعد تفكير طويل أوي، قررت اعتزل مهنة التمثيل، قالوا عليا موهوبة، بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي، مع إني ضاع عمري فيه سنين.. دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج، وبعدها دبلومة في الإخراج، وكارنية النقابة".

وأضافت: “ده غير سنين اجتهاد، وسعي وتعب ومرمطة وظلم، وماخدتش حقي اللي استحقه للأسف.. الوسط ده ماليش مكان فيه، الاعتزال أكرم”.

ويذكر أن شاركت الفنانة إنجي خطاب في عدة أعمال الفنية، ومن بينها: “فيلم دكان شحاتة، مسلسل سوق الخضار، أهل كايرو، وفيلم ريكلام، وش تاني، عمارة رشدي، ومسلسل الحصان الأسود، نصيبي وقسمتك 3، وآخر أعمالها مسلسل كلبش 2”.

اقرأ أيضا.. ساندي: شرين عبد الوهاب كانت رائعة في مسلسل طريقي وأتمنى تعيد التجربة

تم نسخ الرابط