الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. الزمالك يغلق ملف الصفقات الجديدة

الإعلامي أحمد سالم
الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن تفاصيل الميركاتو الشتوي وصفقات الفارس الأبيض الجديدة الذي تعاقد معهم عقب انتهاء أزمة القيد.

تصريحات أحمد سالم

فقال: خلال تصريحاته على قناة الزمالك، أنه تم إغلاق ملف التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية،وأن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب قرروا الاكتفاء باللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال شهر يناير الماضي.

وتحدث أيضًا خلال كلامه عن إصابة مدافع الأبيض محمود حمدي الونش، فقال أن التشخيص النهائي لم يتضح حتى الآن وخلال الساعات المقبلة سيخضع اللاعب لأشعة جديدة تحدد حجم إصابته.

واستكمل حديثه عن المدير الفني الجديد للفريق جوزيه جوميز فأوضح أنه من محبي القائمة المحدودة للفريق ولا يفضل في التعاقد مع المزيد من اللاعبين وسيكتفي بالتعامل مع المتواجدين حاليًا.

ولكن أعلن «الفارس الأبيض» منذ قليل التعاقد مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على بطولات الموسم المحلية والقارية.

واختتم تصريحاته قائلًا: معتمد جمال المدير الفني السابق للفريق اعتذر عن استكمال مهمته مع الفارس الأبيض بعد التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، والنادي تقدم له بالشكر بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق في وقت عصيب.

إقرأ أيضًا: رسميًا.. الإسماعيلي يفسخ عقد صالح جمعة بالتراضي

 

تم نسخ الرابط