الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مانشستر سيتي يواجه برينتفورد بالجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا نظيره فريق برينتفورد في إطار منافسات الجولة ال23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب جيتش كوميونيتي.

مركز الفريقين في جدول الدوري 


ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة من 21 لقاء، فاز في14 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 3 لقاءات.

بينما يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 22 من 21 لقاء، فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 11 لقاء.
يدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثًا عن الفوز لمواصلة زحفه نحو صدارة جدول البريميرليج، خاصة وأنه خاض عدد مباريات أقل من ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 51 نقطة من 23 لقاء وارسنال صاحب الوصافة برصيد 49 نقطة من 23 لقاء، أي أنه لعب أقل بمباراة عن كلا الفريقين.

المواجهات التي جمعت الفريقين


وإجمالي عدد المباريات التي جمعت السيتي برينتفورد هي 4 مباريات في بطولة الدوري تمكنوا لاعبو السيتي من تحقيق الفوز في مبارتين ومثلهم للفريق الأخر، كما تساوى أيضًا هدافو الفريقين برصيد هدفين كلًا من فيل فودين جناح مانشستر و إيفان توني مهاجم برينتفورد.

أهداف هالاند ونيل ماوباي


وفي ذات السياق يعتبر النرويجي إيرلنيج هالاند هو هداف كتيبة بيب جوارديولا هذا الموسم برصيد 14 هدفًا وصنع 4 أهداف بتقييم يصل إلى 7.5، بينما يعتبر نيل ماوباي هو هداف برينتفورد هذا الموسم برصيد 4 أهداف وصنع 3 أخرين بتقييم يصل إلى 6.9.


التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا


حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: جفارديول، ناثان آكي، جون ستونز، ريكو لويس.

الوسط: رودري، ماثيو نونيز، كيفين دي بروين.

الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، دوكو.

إقرأ أيضًا: أمير هشام يكشف تفاصيل فسخ تعاقد روي فيتوريا

تم نسخ الرابط