الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة الإدارية تعقد ورشة تحت عنوان «مكافحة جريمة الاتجار بالبشر»

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

عقد اليوم الاثنين،  ورشة عمل  لأعضاء النيابة الإدارية تحت عنوان "مكافحة جريمة الاتجار بالبشر"، تحت رعاية المستشار عمر مروان، وزير العدل، والمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وبالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان والمرأة والطفل برئاسة القاضية أمل عمار،مساعد وزير العدل.

ورشة النيابة الإدارية اليوم

واستهلت القاضية أمل عمار، مساعد وزير العدل، ورشة العمل بكلمة ارسلت فيها تحيات للمستشار عمر مروان، وزير العدل، أكدت على ما يوليه من اهتمام بالغ لتدريب وتعزيز وبناء قدرات أعضاء الهيئات القضائية، مشيرة بمجابهتها على كافة المستويات، وما تقوم به وزارة العدل من جهود حثيثة في هذا المجال.

كما نَقَلَ المستشار أيمن نبيل، مدير مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية، خلال كلمته  تمنياته للسادة الحضور بورشة عمل موفقة، وشدَّدَ على أن جريمة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية تعد من إحدى صور الجريمة العالمية المنظمة، لغرض تحقيق الربح المادي غير المشروع.

واختتمت ورشة العمل بمناقشة المستشار سعد خليل، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، والتي أكد خلالها على جهود النيابة الإدارية في مكافحة جريمة الإتجار بالبشر، بالإضافة لطرح بعض القضايا العملية في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: المحكمة الإدارية العليا.. إزالة المخالفات بالمباني على نفقة المالك

تم نسخ الرابط