الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالهتافات والملابس.. 4 فنانين دعموا فلسطين في حفل جوائز جرامي 2024

حفل جرامي 2024
حفل جرامي 2024

أقيم أمس، حفل جرامي 2024 في لوس انجلوس بمسرح كريبتو، وقدمه الإعلامي تريفور نواه، وبالرغم من العواقب التي تواجه الفنانين بسبب إدانتهم لإسرائيل، إلا أن عدد منهم حرصوا على إظهار دعمهم لفلسطين أثناء العرض.

فنانون دعموا فلسطين في حفل جرامي 2024

إسبيرانزا سبالدينج

كانت المغنية إسبيرانزا سبالدينج مرشحة لجائزة "أفضل ألبوم Jazz" عن ألبومها Alive at the Village Vanguard، وأظهرت دعمها لفلسطين من خلال ارتدائها الشال الفلسطيني على السجادة الحمراء.

إسبيرانزا سبالدينج

إيجا موني

أظهرت الشاعرة إيجا موني دعمها لفلسطين في حفل جرامي 2024من خلال حملها حقيبة على هيئة بطيخة، والتي أصبحت ترمز للعلم الفلسطيني لأنها تتضمن نفس الألوان، وكانت مرشحة لجائزة أفضل ألبوم شعري عن When The Poems Do What They Do.

إيجا موني

فريق Boygenius

كما طالب فريق Boygenius، الذي يتكون من فيبي بريدجرز، لوسي جاكوس، جوليين بيكر، بوقف إطلاق النار على غزة من خلال ارتدائهن شارة لمنظمة "فنانين داعمين لوقف القصف"، وكان الفريق قد فاز عن ألبوم The Record جائزة "أفضل ألبوم بديل" وجائزة "أفضل آداء روك" عن Not Strong Enough، إلى جانب ترشيحهن لـ 3 جوائز أخرى.

فريق Boygenius

آني لينوكس

أعلنت آني لينوكس دعمها لفلسطين في نهاية عرضها التكريمي للراحلة شينياد أوكونور، التي اشتهرت بمساندتها للشعب الفلسطيني، وقالت لينوكس: "نحن فنانون داعمون لوقف إطلاق النار والسلام العالمي".

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

آني لينوكس
تم نسخ الرابط