الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف بدأ الزمالك الاستعداد لمواجهة النصر السعودي ورونالدو في البطولة العربية ؟

بالمصري

أدى تسعة لاعبين بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات  استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة استعدادا لمواجهة النصر السعودي .

و خاض التدريبات الاستشفائية كل من محمد صبحي وحمزه المثلوثي وحاتم سكر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد سيد "زيزو "ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وعمر جابر.

وفضل الجهاز الفني خوض هذه المجموعة لتدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الشباب السعودي بالأمس.

وخسر الزمالك أمام نظيره فريق الشباب السعودي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان، مساء أمس الاثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية .

موقف نداي

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسه مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض والذي تواجد ضمن المجموعة  التي خاضت مران اليوم الثلاثاء  على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر المقبل في البطولة العربية.

واطمأن المدير الفني على قدرة  اللاعب على المشاركه بشكل طبيعي فى التدريبات، بعدما غاب عن لقاء الشباب السعودي بالأمس بسبب إصابته بكدمة في الفك تعرض لها خلال لقاء الاتحاد المنستيري.

تدريبات قوية للحراس

أدى  محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عملية احماء  منفردة قبل بداية مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

بعدها أدى الثنائي تدريبات قوية تضمنت التركيز من قبل  من جانب مدرب الحراس على التسديدات على مرمى صغير .

تأهيل أوباما

كشف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  عن خضوع يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب وسط الأبيض   لبرنامج علاجي وتأهيلي بصالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة بعدما  أثبتت الأشعة التي خضع لها  إصابته بمزق فى العضله الأمامية.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعيه خلال أقرب  وقت ممكن.

وأجرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق تقسيمة فنية في منتصف الملعب بين فريقين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بمشاركة محمد عواد مع فريق ومحمد نديم مع الفريق الآخر ، استعدادا لمباراة النصر السعودي المقبلة في البطولة العربية.

وشهدت التقسيمة مشاركة السنغالي إبراهيما نداي بصورة طبيعية بعد التأكد من سلامته وجاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

تم نسخ الرابط