الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بكون مطمنة وهو موجود.. ليلى أحمد زاهر تكشف تفاصيل ارتباطها بـ هشام جمال

ليلى زاهر وخطيبها
ليلى زاهر وخطيبها هشام جمال

سردت الفنانة ليلى أحمد زاهر تفاصيل ارتباطها بالفنان هشام جمال، وذلك خلال لقاءهما في برنامج صاحبة السعادة.

ليلى زاهر وخطيبها هشام جمال 

وقالت أنها لاحظت اهتماما من جانبه، مما لفت نظرها، خاصة أنه كان يحاول طوال تعاونهما في الأغنية أن يخرجها في أفضل صورة، قائلة: «أنا شفت اهتمامه، لما لقيته سايب كل حاجة وقال لي هعملك الأغنية، وكان مهتم يطلعني بأحسن صورة، ولما بدأ الموضوع يكون واضح وإنه مركز معايا أوي وواخد باله مني، وكل اللي عمله لفت نظري وده حرك عندي حاجات، ومن ضمن الحاجات اللي شدتني لهشام إني أنا دايما بكون مطمنة وهو موجود، زي ما والدي مصدر الأمان بالنسبة ليا».

هشام جمال 

قصة حب هشام جمال وليلى أحمد زاهر


في سياق متصل، صرح الفنان هشام جمال خلال لقاءههما مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة DMC، أن قصة ارتباطهما بدأت منذ سافرا إلى لبنان، 
قائلا:«حسينا ببعض في نفس الوقت كانت في سفرية سافرناها إلى لبنان، وكان معاها والدها ووالدتها وأنا بالصدفة كان معايا والدتي وأخويا عشان علاج ليها».
وتابع جمال أنهما لم يتحدث كثير بعد المسلسل، وأنا ليلى زاهر كانت تستعد لبعض الأغاني، لكنها لم تطلب منه أن يشاركها في أي أغنية.

صاحبة السعادة 


قائلا: «بعد المسلسل قعدنا كتير بنتكلم قليل جدا، وهي كانت بتعمل أغاني ومكلمتنيش إني أعملها أغنية، ولكن كانت بتاخد رأيي، وفي مرة بعتتلي أغنية اللي هي كلمة أخيرة، فعجبتني أوي، فقلتلها أنا هاخرجها ليكي، وسافرنا لبنان وصورناها هناك».

واضاف أن العائلتين كانوا شبه موجودين، في رأس السنة، واجتمعت العائلتين على عكس الواقع عندهم، مكملا: "والأمور بدأت تاخد شكل تاني بالنسبة ليا، وأقول البنت دي بتمثل كل حاجة إيجابية، سواء حب أو إنها رقيقة ولذيذة وأدب وتربية وكل المعطيات الحلوة، فحسيت في الوقت ده بمشاعر ناحيتها».

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط