الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اغتصابهم فتاة.. نائب رئيس الوزراء الإيطالي يطالب بمعاقبة 7 مصريين بالإخصاء

نائب رئيس الوزراء
نائب رئيس الوزراء الإيطالي

ناشد نائب رئيس الوزراء الإيطالي، ماتيو سالفيني، اليوم، بمعاقبة 7 مصريين بإخصائهم كيميائيًا، معاقبة لهم على اغتصابهم لطفلة صغيرة تبلغ من العمر 13 سنة في مدينة كاتليا في صقلية جنوب إيطاليا.

اغتصاب فتاة 

اعتداء عصابة على فتاة

وأوضح نائب رئيس الوزراء الإيطالي أن عصابة مكونة من 7 مصريين، قد اعتدوا على فتاة أمام صديقها، والذي هددوه بالابتعاد عنوة، قائلًا عبر منشور له على موقع x : « لا يمكن التسامح أو الخطأ في مواجهة كارثة كهذه، فلا يمكن أن يكون هناك رأفة، بل هو حل واحد فقط.. الإخصاء الكيميائي».

اغتصاب فتاة من قبل مصريين

من جانبها، أعربت رئيسة الوزراء الإيطالية، جيورجيا ميلوني، عن غضبها تجاه حادثة اغتصاب فتاة، متعهدة بتحقيق العدالة.

حادثة اغتصاب فتاة 

إيطاليا

تجدر الإشارة إلى أن الحادث قد وقع مساء يوم 30 يناير الماضي، في المراحيض العامة بإحدى الحدائق العامة المشهورة في كاتانيا، فيلا بيليني، والتي يرجع تاريخها إلى القرن الـ18.

جريمة اغتصاب بإيطاليا

وقد أدخلت العصابة الفتاة إلى المرحاض، ثم تناوبت في اغتصابها أمام رفيقها، الذي كانوا يمنعونه من مساعدة صديقته، فترة الاغتصاب والتي استمرت لمدة نصف ساعة.

اغتصاب فتاة في إيطاليا 

إيطاليا اليوم

وتتبعت العصابة الفتاة وصديقها أثناء الاقتراب من المرحاض، ثم انتظروا حيث لا يوجد أحد، ومن ثم فقاموا بالاقتراب منهما وأجبروهما على الدخول إلى المرحاض.

بينما تمكنت المراهقة من الهرب مع صديقها إلى الشارع الرئيسي، ليساعدها المارة وقاموا بالاتصال بالشرطة، وعلى الفور تم نقل الضحية إلى مستشفى كانيزارو.

الشرطة الإيطالية

وفي سياق متصل ،تعرفت الشرطة الإيطالية على العصابة المصريين، والذي تبيت أن أعمارهم تتراوح ما بين 15 و19 سنة، لتتمكن من ضبط المجرمين الذين غادروا إلى إيطاليا من خلال هجرة غير شرعية منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضًا 

تم نسخ الرابط