الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من بينهم تارا عماد وليلى علوي.. فنانات ورثن الجمال من أمهاتهن الأجنبيات

شيرين رضا وليلى علوي
شيرين رضا وليلى علوي

لفتن الأنظار بجمالهن الجذاب، فنانات  كثيرات في الوسط الفني، اشتهرن بجمالهن الطبيعي واللافت للأنظار، مما دفع الجمهور  للتساؤل من أين هذا الجمال؟ ومن بينهن فنانات ورثن جمال ملامحهن والعيون الملونة من أمهاتهن الأجنبيات.

ميمي جمال 

والدة الفنانة ميمي جمال يونانية الجنسية، والكثير لا يعرفون أنها فنانة من فنانات الزمن الجميل، وتدعى ستلا، أو كما كان يكتب اسمها: مدام ستلا، وكان هناك شبه كبير جداً يجمعها مع ابنتها ميمي جمال، حتى ظن عدد من الجمهور أنها ميمي ذاتها، وليست فنانة أخرى.

ومن الأفلام التي شاركت فيها ستلا والدة ميمي جمال، فيلم: حماتي قنبلة ذرية 1951، غريبة 1958، لوكاندة المفاجآت 1959، بين السماء والأرض 1959.
أيضًا شاركت بأدوار ثانوية في أفلام: كلهم أولادي 1962، وألمظ وعبده الحامولي 1962، والمجانين في نعيم 1963، وعروس النيل 1963، وعدو المرأة 1966.

ليلى علوي 

والدة الفنانة ليلى علوي هي السيدة نيفين علوى،  وهي ممثلة وإذاعية مصرية  من أصول يونانية،  بدأت العمل في الإذاعة المصرية في البرنامج الأوروبي اليوناني، عام 1964، حيث أجرت عن طريق السفارة اليونانية اختبارات الإذاعة مع 30 يوناني، وبعد حصولها على المركز الأول تأهلت للوظيفة، كما شاركت في مسلسل هذا المصير ومسلسل عيون.

شيرين رضا 

تعد الفنانة شيرين رضا  صاحبة جمال لايختلف عليه أحد، خاصة و المعتاد أن المرأة كلما تقدمت في السن تفقد جزءًا من شبابها وجمالها، ولكن شيرين رضا كسرت هذه القاعدة، ومازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي.

وقالت الفنانة شيرين رضا إنها تعلمت من والدتها ذات الأصول الصربية كل شيء، بسبب المشاغل المستمرة لوالدها الفنان الراحل محمود رضا.
وأضافت:' ماما كانت باليرينا وبترقص في الأوبرا، وكانت فرقتها بتسافر بلاد كتير ومنها مصر، وأعتقد اتفرجوا على عرض لفرقة رضا وإتعرفت على بابا".

نيللي كريم 

والدة نيللي كريم روسية الجنسية ولم تذكر نيللي أي تفاصيل أخرى عن والدتها. وظهرت والدة الفنانة في صور زفافها بإطلالتها الأوروبية واحتفظت بكبر سنها ، ونشرت الفنانة نيللي كريم العديد من الصور الجميلة في العديد من المناسبات والاحتفالات التي حضرتها مع والدتها.

هنادي مهنا

والدة الفنانة هنادي مهنا، هي سيدة فرنسية الأصل، وهي الزوجة الثالثة للموسيقار الكبير هاني مهنا، بعد ما كان متزوج من صحفية لبنانية وهو في عمر الـ 21 عام، ثم المطربة سميرة سعيد، لتكن السيدة «بيتي» هي زوجته الثالثة وأم ابنته هنادي.

تارا عماد 

فاجئت الفنانة تارا عماد جمهورها بجنسية والدتها، متابعة أنها والدتها من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

وأكدت أنها زارتها أول مرة وهى فى الرابعة من عمرها، مشيرة إلى أنها انبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها برفقة والدتها مرتان كل عام.

اقرأ أيضاً:غادة عبد الرازق: عمري ما هحقن وشي ومش لازم أكون مثالية طول الوقت

 

 

 

 

تم نسخ الرابط