الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 أسباب جعلت ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند منذ بداية 2024

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية كما أنها هى الأكثر بحثًا على موقع جوجل منذ بداية 2024، وذلك لعدة أسباب بدأت منذ خرجت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بتصريح مفاجئ، قالت فيه إنها تتوقع انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

انفصال ياسمين عبد العزيز

بعد توقع ليلى عبد اللطيف بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك كان بمثابة صدمة كبيرة لجمهورهما، حتى أن العوضي وياسمين نفوا هذه الشائعة أكثر من مرة، وحينما تم سؤالهما عن هذا التوقع، قالا "كذب المنجمون ولو صدفوا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعلى الرغم من ذلك فوجئ الجميع يوم 16 يناير يوم عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، بإعلانها انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت ياسمين عبر إنستجرام، أنه تم الطلاق بشكل رسمي، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة، لأنه كان على غير المتوقع.

ياسمين عبد العزيز وجه دعائي لإحدى شركات الألماس

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد انفصالها، كوجه دعائي لإحدى ماركات الألماس العالمية، ونشرت عدة صور وفيديوهات من هذا الإعلان، والذي تصدرت وقتها التريند بعنوان أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها.

ياسمين عبد العزيز

زيارة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في المستشفى

تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية منذ فترة قليلة ودخل وقتها إلى المستشفى، ومكث هناك 4 أيام، ووقتها كانت ياسمين عبد العزيز أول الزائرين له في المستشفى، وهذا ما أكده العوضي في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: "ياسمين مسابتنيش لحظة".

ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة

آخر الأسباب التي جعلت ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، هي الصور التي نشرتها أمس وهى تؤدي مناسك العمرة من داخل بيت الله الحرام.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

ياسمين عبد العزيز
تم نسخ الرابط