الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن الرداد برفقة سلوى عثمان في فيديو طريف من كواليس مسلسل "محارب"

كواليس مسلسل محارب
كواليس مسلسل محارب

شارك الفنان حسن الرداد مقطع فيديو مع جمهوره ومتابعيه، وهو برفقة الفنانة سلوى عثمان من كواليس مسلسل “محارب”، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع  إنستجرام، ومن المقرر عرض مسلسل المحارب، ضمن المسلسلات المعروضة في موسم دراما رمضان 2024.

حسن الرداد في مسلسل محارب 


وانطلق الفنان حسن الرداد في تصوير أولى مشاهده في مسلسل محارب، استعداد لعرضه ضمن الأعمال الدرامية المنافسة في رمضان.
 

ويقدم "الرداد" دور شاب يدعى "عزيز محارب"، قائلًا: “الجمهور هيشوف ابن البلد اللي على حق، والعمل يحمل العديد من المفاجآت”.

مسلسل محارب 

قصة مسلسل محارب


يتناول مسلسل محارب قصة شاب، من أصول صعيدية، سائق ميكروباص، وهارب من ثأر، يتعرض للعديد من الأزمات والتحديات في حياته، والأحداث تدور في إطار شعبي مشوق.
في حين يشارك الفنان أحمد زاهر في المسلسل بدور شخصية محام، ويقدم الفنان تامر عبدالمنعم شخصية محام ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

أبطال مسلسل محارب
 


يشارك في بطولة مسلسل محارب، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم: حسن الرداد، نرمين الفقي،أحمد زاهر،  ماجد المصري، ناهد السباعي،  محمود الليثي، محمود عمرو ياسين، ملك أحمد زاهر، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


أحدث أعمال حسن الرداد
 


يشارك الفنان حسن الرداد في الفترة الحالية في أكثر من عمل فني سينمائي، يقدم في موسم صيف 2024، وسيعلن عن تفاصيل الأعمال خلال الفترة القادمة.
 

كما يتعاون حسن الرداد في "مسرحية التلفزيون" مع مجموعة من النجوم، منهم: إيمي سمير غانم، أوس أوس، بدرية طلبة، سليمان عيد، محمود حافظ.
 

تدور أحداث المسرحية حول الزوجين كروانة وحفظي،وذلك في إطار الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط