الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القندوسي يواصل كتابة أرقامه المميزة مع سيراميكا كيلوباترا

اللاعب أحمد القندوسي
اللاعب أحمد القندوسي

أحمد القندوسي اسمًا ليس غرييًا على اذان جماهير النادي الأهلي فهو انضم إلى صفوف الفريق رسميًا في 28 يناير من العام الماضي وكانت تلك الصفقة لتدعيم صفوف «المارد الأحمر» في بطولة كأس العالم للأندية حينها، لكن ما حدث بعد ذلك كان غير متوقعًا.

أرقام القندوسي مع «المارد الأحمر»

 

وفشارك بالفعل اللاعب الجزائري مع «الشياطين الحمر» في 21 مباراة الموسم الماضي بإجمالي 1075 دقيقة لعب لكن إجمالي أهدافه كانت هدفين فقط ولم ينحج في صناعة أي هدف، ذلك الأمر الذي أجبر إدارة النادي الأهلي وبعلم من الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر على إعارته إلى سيراميكا كيلوباترا بعد نهاية الموسم المنقضي ليجلب المهاجم الأجنبي أنتوني موديست.


وأكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أن ينفجر القندوسي بهذا الشكل منذ أول دقيقة ارتدى فيها قميص ناديه الجديد، والحال أنه بالفعل وقع على أول بصماته وأهدافه مع سيراميكا كيلوباترا.

القندوسي يقود سيراميكا إلى نهائي كأس الرابطة 

 

 والأمر لم ينتهي عند الانطباع الجيد من الظهور الأول بل واصل كتابة مساهماته التهديفية حتى وصل إلى 12 مساهمة تهديفية كان أخرهم وهو يقود سيراميكا كيلوباترا للتأهل إلى نهائي كأس الرابطة بهدف اللقاء الوحيد، ليضرب موعدًا مع فريق طلائع الجيش وتكون هذه المرة الثانية على التوالي التي يتأهل فيها سيراميكا إلى نهائي البطولة في نسختها الثالثة.

أرقام القندوسي مع سيراميكا حتى الآن


ولعب القندوسي 12 مباراة رفقة فريقه تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف وصنع 4 أخرين، بواقع ست مباريات بالدوري الممتاز سجل فيهم 5 أهداف وصنع هدفًا ومبارتين في كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة سجل خلالهم هدفًا.

أرقام القندوسي مع وفاق سطيف الجزائري


وبالإضافة إلى أرقامه المميزة رفقة فريقه السابق وفاق سطيف الجزائري فشارك رفقتهم في107 مباراة في كل المسابقات تمكن خلالهم من صناعة 19 هدفًا وتسجيل 22 أخرين، بينما لعب رفقة «محاربي الصحراء» في مباراتين فقط ولم يترك بصمته، فلم يتمكن من الصناعة أو التسجيل.


وبعد أن كان اسمًا شهدت له جماهير «المارد الأحمر» بالموهبة، نف الجماهير الآن هي التي تطالب بعودته إلى «صفوف الأحمر» بعد نهاية فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضًا: دوليو الأهلي يواصلون تدريبهم اليوم دون راحة

تم نسخ الرابط