الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"العوضي وياسمين يكونوا بيضحكوا علينا؟".. أبرز تصريحات رامي صبري عن النجوم

رامي صبري
رامي صبري

أعرب المطرب رامي صبري عن حزنه الشديد، بعد إعلان انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، متمنيًا أن يكون الخبرغير صحيح.

 

وتحدث في قصة انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "أتمني يكون أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يكونوا بيضحكوا علينا، لأن أنا كنت بحب علاقتهم ببعض أوي ومبسوط بيهم ومبسوط أن في إتنين في مصر علاقتهم ببعض كده وأتمني حياتهم ترجع زي الأول ميكونش في نهايات ولا حاجة.

 

رامي صبري

رامي صبري يشيد بشيرين عبد الوهاب

 

وعلق الفنان رامي صبري على حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل توزيع جوائزjoy awards ، مشيدًٍا بظهورها الجذاب والملفت أثناء الحفل. 

وتابع "صبري"، تصريحاته بأنه حضر الحفل joy awards، أنه لأول مرة يشاهد أبرز نجوم الفن المصريين وهم يغنون، لدرجة أنه شعر بالفخر، قائلًا: “إحنا بننبسط لما بنلاقي المصريين ناجحين برا، وأول مرة أتعزم واتفرج على فنانين وكنت فخور أن في فنانين مصريين ناجحين كده زي عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب”.

ألبوم النهايات أخلاق

وفي سياق تصريحاته - أكد أن شيرين عبد الوهاب فنانة مختلفة وعظيمة، متمنيًا لها العودة القوية للساحة.

يذكر أن أغنيته الجديدة “بين الحيطان” من ألبوم “النهايات أخلاق” تصدرت التريند على موقع اليوتيوب عالميًا في أول يومين من طرحها، كما تواجدت 3 أغاني أخرى متصدرة التريند مصريًا وعربيا وهي "بحكي عليكي، النهايات أخلاق، جت سليمة.

اقرأ أيضاً:محامي عادل إمام يكشف تفاصيل مطالبة الضرائب بـ 6 مليون جنيه من الزعيم عن 3 مسلسلات

تم نسخ الرابط