الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الفصائل الفلسطينية تسقط طائرة للاحتلال أثناء تنفيذها مهاما استخبارية وسط غزة

الفصائل الفلسطينية
الفصائل الفلسطينية

أسقطت الفصائل الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، طائرة لجيش الاحتلال الإسرائيلي من نوع "كواد كابتر"، وذلك أثناء تنفيذها مهام استخبارية شرق المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

سرايا القدس 

استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 

واستهدفت سرايا القدس في غزة، اليوم الخميس، تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي، بصاروخ موجه من طراز 107، في شرق المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

استهداف العدو الإسرائيلي بغلاف غزة 

كما أعلنت سرايا القدس في غزة، أمس، أنها قصفت تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في محيط الجوازات غرب قطاع غزة، بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى.

الاحتلال الإسرائيلي 

قصف العدو بقطاع غزة

من جانبها، قصفت كتائب القسام التابعة لحركة حماس، تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي، المتوغلة في منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة، بقذائف الهاون.

إسقاط طائرة للعدو الإسرائيلي 

وأعلنت سرايا القدس ، أمس الأربعاء، إسقاط طائرة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، من طراز "كواد كابتر"، حيث سيطروا عليها أثناء تنفيذها غارات جوية في سماء مخيم البريج، ردًا على جرائم العدوان الإسرائيلي في حق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

سرايا القدس 

تفجير دبابة إسرائيلية

كما أعلنت سرايا القدس، في وقت سابق، تفجير دبابة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة عبوة ثاقب برميلية، في محيط جورة العقاد بخان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفًا أنهم قصفوا بواسطة قذائف "هاون"، تجمعًا لجنود وآليات العدوان الإسرائيلي في محيط النمساوي غرب خان يونس.

استهداف آلية عسكرية إسرائيلية

وفي سياق متصل، استهدفت سرايا القدس، يوم الثلاثاء الماضي، آلية عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في وسط خان يونس، بواسطة قذيفة "RBG"، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 27 ألف فلسطينيًا وإصابة أكثر من 66 ألف آخرين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط