الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط مخدرات بـ7,5 مليون جنيه بحوزة عناصر أجرامية في 5 محافظات

ارشيفية
ارشيفية

 نجحت الجهات الأمنية في ضبط كميات كبيرة من هذه المواد بحوزة عناصر إجرامية في خمس محافظات مختلفة، وهي "الإسماعيلية، الشرقية، القليوبية، بني سويف، ومطروح". تبلغ القيمة المالية لهذه المواد أكثر من 7.5 مليون جنيه.

تمت هذه العمليات بتنسيق بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية المعنية. وقد تم توجيه الضربات لعدة عناصر إجرامية متورطة في تجارة وترويج المواد المخدرة في مناطق مختلفة من هذه المحافظات.

تم ضبط عدة أفراد في كل محافظة، حيث تمت مصادرة كميات من المخدرات ومبالغ مالية متحصلة عن نشاطهم الإجرامي. وتم ذلك بالشكل التالي:

 

في الإسماعيلية

 تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة أبوصوير، وكان بحوزته كمية من مخدر الحشيش ومخدر الأفيون، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

كما تم ضبط عاطلين آخرين في دائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وكان بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، إضافة إلى مبالغ مالية.

في الشرقية

 تم ضبط سيدتين وأربعة عاطلين بدائرة مركز شرطة الحسينية، وكانوا بحوزتهم كميات من مخدر الهيروين والآيس "الشابو"، بالإضافة إلى سيارة ومبالغ مالية.

 

في القليوبية

 تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة الخانكة، وكان بحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض ومبلغ مالي، بالإضافة إلى آخر بحوزته كمية من المخدر ومسدس ومبلغ مالي.

في بني سويف

 تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة ناصر، وكان بحوزته كميات من مخدر الحشيش والبانجو، بالإضافة إلى بندقية وطبنجتين وعدد من الطلقات ومبلغ مالي.

وفي مطروح

 تم ضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة مطروح، وكان بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش وقرص مخدر وبندقية ومبلغ مالي.

تقدر القيمة المالية الإجمالية للمخدرات التي تم ضبطها بحوالي 7,750,000 جنيه مصري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين.

تم نسخ الرابط