الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وسط شائعات رحيله.. ماذا قدم أحمد عبد القادر مع المارد الأحمر؟

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

منذ بداية الموسم الحالي وأصبح أمر رحيل جناح النادي الأهلي الشاب أمرًا واضحًا للجميع وتأكدت كل الشائعات باستبعاد الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر له من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.


ورغم هدوء الأقاويل نسبيًا حوله، إلا أنها عادت مرة أخرى إلى الآفاق مع بداية الموسم الانتقالات الشتوية ويقل أنه هناك أكثر من نادي تواصلوا مع اللاعب ولكن حتى الآن الأهلي لم يعلن رحيله بشكل رسمي حتى بعد غلق باب القيد من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه مازالت بعض الدوريات لا يزال القيد بها مفتوحًا حتى اللحظة.

أرقام أحمد عبد القادر هذا الموسم 


وكان عبد القادر قد لعب مع الأهلي في 7 مباريات خلال الموسم الحالي بواقع 248 دقيقة لعب وإجمالي مساهمته التهديفية كانت 3 مساهمات حيث صنع هدفين وسجل أخر.

 

أرقام عبد القادر مع الأهلي الموسم الماضي


أما الموسم الماضي فكان الوضع مختلفًا كثيرًا، فشارك أحمد عبد القادر رفقة الأحمر في 44 لقاء ومن واقع 57 لقاء خاضهم الأهلي الموسم الماضي، أي لم يشارك في 13 مباراة فقط تمكن في ال 44 لقاء من تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 أخرين.

أرقام أحمد عبد القادر مع سموحة


وعن مساهماته مع فريقه السابق سموحة السكندري بموسم 2020/2021 تمكن من ترك بصمته في 14 هدف بواقع صناعة 5 أهداف وتسجيل 9 خلال 27 مباراة لعبها رفقة الموج الأزرق.


ويبقي السؤال الدائم في  آذان جماهير المارد هل يرحل عن الفريق وهو تارك بصمته الخاصة أم يرحل كما جاء؟

إقرأ أيضًا: تعرف على موعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا
 

تم نسخ الرابط