الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها نعمة الأفوكاتو وصيد العقارب.. شاهد تطرح بوسترات مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

كشفت منصة شاهد ومجموعة قنوات MBC مصر، عن عدد من بوسترات بعض المسلسلات التي تستعد لعرضها خلال موسم رمضان 2024، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام البوسترات الأولية لأعمالها.

بوسترات مسلسلات رمضان على شاهد

مسلسل صيد العقارب

مسلسل “صيد العقارب” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أحمد ماجد، عماد صفوت، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل أشغال شقة

مسلسل “أشغال شقة” يشهد عودة الفنان هشام ماجد للسباق الرمضاني من جديد، ويشاركه البطولة الفنانة أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تتعاون الفنانة مى عمر مع زوجها المخرج محمد سامي بـ مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مع الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

يعود الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز للمشاركة في موسم رمضان 2024 بمسلسل كوميدي “خالد نور ووالده نور خالد” بمشاركة الفنانة أية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف محمد أمين وتأليف كريم سامي.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد
مسلسل خالد نور ووالده نور خالد
تم نسخ الرابط