الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحكومة توضح حقيقة تخفيف الأحمال الكهربائية بمطار القاهرة الدولي

شائعة تخفيف الاحمال
شائعة تخفيف الاحمال عن مطار القاهرة الدولي

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا، بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية عن الخدمات بمطار القاهرة الدولي.

فصل الكهرباء عن مطار القاهرة الدولي

 وقام المركز بالتواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدة أنه لا صحة لتخفيف الأحمال الكهربائية عن أي من الخدمات بمطار القاهرة الدولي، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُشددة على انتظام عمل كافة الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء ومقتضيات سير العمل بالمطارات المصرية، بشكل طبيعي على مدار اليوم، دون إيقافها أو تخفيض استهلاك الكهرباء خلال عملها.

تحري الدقة قبل نشر الشائعات

 حذرت الحكومة المواطنين بعدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية. وناشدت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.

أرقام للإبلاغ عن الشائعات

 وحدد المركز الإعلامي أرقام للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة والتواصل على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

تم نسخ الرابط