الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تراجع فيلم تاج وحفاظ كريم عبد العزيز على الصدارة.. إيرادات الأفلام أمس

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

تستمر المنافسة بين أفلام موسم عيدالأضحى 2023 الماضى، على شباك التذاكر بجميع دور السينما، حيث حققت الأفلام أمس الأثنين، إيرادات عالية، وهم كالتالي: 5 أفلام "بيت الروبى - البعبع - مطرح مطروح - تاج - مستر إكس". 


فيلم بيت الروبى


ما زال فيلم بيت الروبى بطولة كريم عبد العزيز متصدر مركز الأول، فقد حصل على أعلى الإيرادات، حيث حصد أمس الأثنين أكثر من 700 ألف جنية مصرى، ليكون إجمالى الإيرادات منذ طرح الفيلم أكثر من 115 مليون جنيه مصرى.

فيلم بيت الروبى



فيلم البعبع

 

يأتى فى المركز التانى فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، وذلك بعد تنافس كبير بينه وبين فيلم تاج، فقد حصد الفيلم أمس، ما يقرب من 400 ألف جنية، ليكون إجمالى إيراداته منذ بداية الموسم أكثر من 39 مليون جنية.  

فيلم البعبع 

فيلم مستر اكس

 

شهد فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، ارتفاع كبير فى إيراداته، بعد أن كان متذيل قائمة الإيرادات، حيث صعد للمركز الثالث مكان فيلم تاج، حيث حقق أمس أكثر من 350 ألف جنية، ليكون الإجمالى أكثر من 26 مليون جنية.

فيلم مستر إكس 

فيلم تاج

 

جاء فيلم تاج بطولة تامر حسني فى المركز الرابع، بعد أن كان ينافس على المركز الثانى والثالث، حيث حقق أمس 251 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته منذ بداية الموسم  إلى أكثر من 43 مليون.

فيلم تاج 

فيلم مطرح مطروح


جاء المركز الأخير من نصيب فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، بعد أن أرتفع فيلم مستر أكس إلى المركز الثالث، فقد حصد الفيلم أمس 123 ألف جنيه فقط، لتصل إجمالي إيراداته على مدار الأسبوع، إلى أكثر من 2 مليون جنية.

فيلم مطرح مطروح 
تم نسخ الرابط