الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد مباراة منتخب نيجيريا وكوت ديفوار بنهائي كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا
كأس أمم إفريقيا

يتجه عشاق الساحرة المستديرة، للمواجهة المرتقبة بين منتخب نيجيريا ونظيره منتخب كوت ديفوار، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الحسن واتارا، في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

موعد مباراة نسور نيجيريا والأفيال

ومن المقرر أن يلتقي منتخب كوت ديفوار في العاشرة مساء الأحد المقبل، نظيره نيجيريا في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 على ملعب الحسن واتارا.

وضرب منتخب كوت ديفوار موعداً مع نيجيريا نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "الحسن واتارا"، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء السبت 10 فبراير، بين جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية.

وتأهل منتخب كوت ديفوار إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عقب فوزه على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الحسن واتارا"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الكان الإفريقي والمُقامة حاليًا على الأراضي الإيفوارية.

في المقابل، تأهل منتخب نيجيريا لنهائى كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ 2013، بعد فوزه على جنوب أفريقيا مساء الأربعاء، فى نصف النهائى، عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على ملعب السلام بمدينة بواكى.

اقرأ أيضا: قبل الجولة الـ24.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

تم نسخ الرابط