الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الإعلامية سوزان حسن تكشف سر رفضها الترشح لمجلس النواب وعلاقتها بحمد صبحي

بالمصري

صرحت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التلفزيون الأسبق، أن مقدمي برامج التريند، ليس لديهم أي قيمة يسعون لتحقيقها، بل يسعون للشهرة فقط.

وكشفت الإعلامية عن العلاقة التي تجمعها بالفنان محمد صبحي، قائلة: «لذيذ جدا ورجل ريفي»، مشيرة إلى أنه طلبها بالاسم للتمثيل معه في مسلسل «سمبل».

وأضافت سوزان حسن خلال لقاءها مع الإعلامية إيمان أبو طالب، في برنامج بالخط العريض على قناة الحياة، أن مقدمي برامج التريند، يسعون للتريند والشهرة من خلال إحراج الضيوف والتجريح فيهم.

سوزان حسن

ذكريات استراحة المذيعات

أشارت الإعلامية سوزان حسن لذكرياتها مع استراحة المذيعات، قائلة:«الكل كان يجتمع فيها مثل ماجدة أبو هيف وسهير شلبي وعزة وسامية الإتربي».

وتابعت أنها كانت تمتلك مواهب عديدة، فكانت ترقص وتغني بالإضافة لكونها مايسترو في فرقة المدرسة، فضلا عن لعبها اليوجا في إحدى الفترات، مؤكدة أن«المدرسة والمكتبة هما الأساس وراء تعلم المواهب المختلفة».

برنامج بالخط العريض

سبب رفض سوزان حسن الترشح لعضوية مجلس النواب

وكشفت سوزان حسن أنها رفضت الترشح لمجلس النواب في دائرتها بمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، مشيرة إلى أنه تم اختيار النائبات المرشحات  في عام 2010، من القاهرة في مقاعد الشرقية، وهو ما رفضته بسبب وجود كوادر نسائية كبيرة في محافظة الشرقية.

اقرأ أيضا.. عرض «إفريقيا كل الألوان» بمهرجان الأقصر في نسخته الـ 13

تم نسخ الرابط