الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حمدي يبدأ برنامجه التأهيلي بمران الزمالك.. وناصر منسي يحصل على راحة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

بدأ أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد حمدي تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب النادي.

وينفذ اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

ناصر منسي يحصل على راحة

وعلى جانب آخر حصل ناصر منسي مهاجم الفريق، على راحة من تدريب اليوم السبت، بسبب معاناته من إصابة في أصابع القدم، تعرض لها خلال مباراة الفريق الأول الودية أمام فريق الشباب بالنادي مواليد 2003.

وفضل الجهاز الطبي للفريق إراحة ناصر منسي من مران اليوم، بينما حرص اللاعب على التواجد في الملعب الفرعي باستاد الدفاع لمتابعة المران، والخضوع لفحص من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط