الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعاء الشفاء.. اللهمّ ألبس أطفالنا ثوب الصّحة والعافية

دعاء الشفاء
دعاء الشفاء

دعاء الشفاء.. يستعرض موقع بالمصري دعاء الشفاء مثل: اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي أطفالنا وتمدّهم بالصّحة والعافية، واللهمّ ألبس أطفالنا ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين"، واللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفِ طفلي أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت".

دعاء الشفاء


"أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفي أطفالنا، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيهم جميعًا".

"اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس يارب اشف وخفف عن أطفالنا ألمهم ورد إليهم عافيتهم وافتح باب الشفاء لهم يا رب".

"ربنا الله الذي في السماء، تقدس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ".

 

"اللهم اشفِ أطفالنا شفاءً ليس بعده سقما أبدًا، اللهم خذ بيدهم، اللهم احرسهم بعينك التي لا تنام، واكفهم بركنك الذي لا يرام واحفظهم بعزك الذي لا يُضام، واكلأهم فى الليل وفي النهار، وارحمهم بقدرتك عليهم أنت ثقتهم ورجائهم يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين".


"يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل طفل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين".
 

"اللهم يا سامع كل شكوى، ويا شاهد كل نجوى، ويا عالم كل خفية، ويا كاشف كل كرب وبلية، ويا منجي نوح وإبراهيم وموسى وعيسى ومحمد عليهم السلام، أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته، دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك، لا إله إلا أنت فارحمنا يا أرحم الراحمين".
 

أدعية الشفاء

 

"اللهم أني أسلمت وجهي إليك ولا حول ولا قوة لي إلا بك وإليك اشف كل مريض ونجهم بفضلك يا أرحم الراحمين".

"اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيهم وتمدّهم بالصحّة والعافية، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليهم بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيهم جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسهم ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل".


"اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقمًا، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسهم لباس الصحة والعافية يا رب العالمين".


"رب إنَّ الأطفال أحبابك وإن المرض قد أخذ الكثير منهم ويؤلم الكثير من مرضانا اللهم ارحم من توفى منهم واشفِ من يعاني منهم".

اقرأ أيضا: دعاء دفع الأذى.. آيات قرءانية تحمي بيتك وأولادك

تم نسخ الرابط