الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور.. أحفاد الفنان فاروق فلوكس يحتفلون بعيد ميلاده

فاروق فلوكس وعائلته
فاروق فلوكس وعائلته

شاركت يُسر فلوكس، ابنة الفنان الكبير فاروق فلوكس جمهور ومحبي والدها مجموعة من صوره برفقة العائلة والأحفاد، وذلك عبر صفحتها الشخصية عل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وطمأنت الجمهور على صحة والدها، إذ ظهر الفنان في النادي برفقة بعض أولاده وأحفاده، وذلك للاحتفال بعيد ميلاده، الذي يوافق11 فبراير من عام 1937.

فاروق فلوكس مع أحفاده

ونشرت ابنة الفنان القدير فاروق فلوكس تدوينة على الفيس بوك، قائلة:«عم فلوكس بيشكركم على دعواتكم الحلوة، ومعايدتكم له في عيد ميلاده، الجد في وسط الأحفاد مع أشعة الشمس، كل سنة وانت طيب يا أحلى أب، ربنا يسعدك ويخليك لينا».

فاروق فلوكس يغيب 7 سنوات عن الأضواء

يذكر أن آخر ظهور للفنان فاروق فلوكس كان قبل حوالي 7 سنوات، أي منذ عام 2017 من خلال مشاركته في مسلسل الأب الروحي، والذي قدم فيه شخصية مراد الفخراني، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مشوار فني طويل للفنان فاروق فلوكس

شارك الفنان فاروق فلوكس في العديد من الأعمال منذ بداياته في ستينيات القرن الماضي، إذ قدم ما يزيد عن 200 عمل فني سواء سينما أو دراما أو مسرح، ومن مسرحياته “الواد سيد الشغال”، و"سيدتي الجميلة".

ومن الأفلام التي شارك فيها فلوكس فيلم الراقصة والسياسي، المرأة والساطور، صايع بحر، ضربة شمس، قضية عم أحمد، فل الفل، 424، خالتي فرنسا.

ومن مسلسلاته رأفت الهجان، دموع في عيون وقحة،  العطار والسبع بنات، ويتربى في عزو، هوانم جاردن سيتي، الإمام المراغي، عائلة الحاج متولي، وجمهورية زفتى.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط