الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماتت عشان بناتها.. القصة الكاملة لمريم مجدي الفتاة المختفية في سويسرا

مريم وبناتها
مريم وبناتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة مؤسفة لسيدة المصرية تدعى مريم مجدي، التي توفيت في سويسرا عقب اختفائها ب 10 أيام، الأمر الذي دفع الكثيرين من المواطنين للبحث عن كواليس الواقعة لمعرفة التفاصيل الكاملة.

التفاصيل الكاملة لوفاة مريم مجدي بسويسرا

مريم مجدي فتاة مصرية ولدت  بمحافظة الدقهلية، في مركز شربين، تزوجت من رجل يدعى «وليد» سويسري و ذو أصول مصرية، وعقب إتمام عملية الزيجة اتفق الزوجان للعيش معا في سويسرا، كانت الحياة على ما يرام في بداية الأمر، إلا أنه ومع مرور الوقت نشبت بينهما خلافات، وتم انفصالهما، إلا أن الأب اختمرت في ذهنه فكرة لأخذ بناته للعيش معه، وبمطالبته بحق رؤية ابنتيه، وعقب موافقة الزوجة اكتشفت بعد انتهاء يوم رؤية الأب أنه سافر  ومعه البنتان خديجة وفاطمة إلى سويسرا.

رحلة بحث مريم مجدي عن بناتها

تعرضت مريم مجدي، لصدمة بعد اختفاء ابنتيها، وتوجهت لرفع دعوى قضائية، في محاولة منها لإرجاعهما ابنتيها، ومن ثم الذهاب إلى سويسرا لرؤيتهما، إلا أنها منذ ذلك الوقت اختفت عن الأنظار تمامًا، لينتشر منذ قليل خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن، شقيق مريم مجدي، الفتاة المتخفية منذ 10 أيام في سويسرا،  نشر من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خبر وفاة مريم مجدي عقب العثور على جثتها في سويسرا.


و أضاف شقيق مريم مجدي قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله مريم ماتت".

اقرأ أيضا: براءة مرتضى منصور من سب وقذف هاني العتال

تم نسخ الرابط