الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هرب بالفلوس.. رجل الأعمال يستولي على 14 مليون جنيه وزوجته تحرر محضر تغيب

بالمصري

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة عن واقعة إدعاء تغيب رجل أعمال بعد استيلائه على مبلغ يقدر بـ 14 مليون جنيه في منطقة الهرم.

تفاصيل الواقعة

وصل بلاغ إلى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من سيدة تفيد بتغيب زوجها - مسؤول في شركة لتجارة وتوزيع السيارات - بعد مغادرته للتوجه إلى محل عمله في القسم، حيث قام بأخذ سيارة أجرة، بعدما تلقت المرأة اتصالًا هاتفيًا من زوجها يخبرها بتوجهه لإحدى المناطق لإنهاء بعض أعماله، وفي وقت لاحق عثر على السيارة أمام مطعم في محافظة القليوبية.

كشف الحقيقة

بعد التحقق، تبين أن الرواية المُبلغ عنها غير صحيحة الواقعة تتمثل في أن رجل الأعمال قام بالادعاء بتغيبه بالتعاون مع زوجته، حيث قام بالحصول على مبالغ مالية تقدر بأكثر من 14 مليون جنيه من بعض المواطنين بزعم استيراد سيارات لهم من الخارج ولكنه لم يلتزم بذلك وامتنع عن سداد المبالغ المالية المستحقة.

الإجراءات المتخذة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالاتفاق مع زوجته على التغيب خوفًا من مطالبة المواطنين بالمبالغ المالية التي استلمها كما حضر محاسب ومحامي إلى القسم وأكدا على تحويل المبالغ المالية لشراء السيارات، وأيد المتهم هذه الادعاءات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بموجب القانون.

تم نسخ الرابط