الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«التعليم» تنفي حصول الطالبة إسلام على المركز السابع على الجمهورية

التعليم تنفي حصول
التعليم تنفي حصول الطالبة إسلام على المركز السابع

نفى شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تداول شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتعديل نتيجة الطالبة إسلام أحمد عمر، طالبة في الثانوية العامة.

الطالبة إسلام أحمد عمر 

حيث يُذكر أن تلك الطالبة هي إحدى طلاب الثانوية العامة، التابعة لمدرسة الشهيد أسامة سعيد فتح الله الثانوية المشتركة في محافظة المنوفية، قد حصلت على نتيجتها من إحدى المواقع الكاذبة الغير معترف بها والذي أظهر حصولها على مجموع ٩٨٪، وحينما تأكدت من نتيجتها مرة أخرى من الموقع الرسمي للوزارة، تبين أنها حصلت على 278.5 درجة.

وقد أكد المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص بنفسه على تقديم تظلم للطالبة إسلام للكشف عن أوراق اجابتها والتأكد من صحة نتيجتها.

الطالبة صاحبة ال 67 ٪

الجدير أن الطالبة إسلام أحمد عمر، من قرية دراجيل الشهداء المنوفية، قد صرحت هي وأسرتها بأنهم حصلوا على النتيجة من الإنترنت ، وتبين أنها حصلت على المركز السابع على مستوى الجمهورية بنتيجة 98.1%، ولكن عند إعلان النتيجة من قبل الوزير لم يرد اسمها ضمن الأوائل، إذ فوجئت الأسرة بحصول ابنتهم  على نسبة 67%، ما أحدث صدمة لدى والديها بعد الفرحة التي غمرت قلوبهما، لذا قررا الإضراب عن الطعام حتى يتم التحقيق في أمر ابنتهما والتأكد من النتيجة.

وفي هذا الصدد، فقد نوه أحمد الهواري والد إسلام، أن ابنته متفوقة دراسياً، إذ كانت دائماً من أوائل المدرسة طوال حياتها، كما أنها حاصلة على العشرات من شهادات التقدير من المدارس والمعلمين نظراً لتفوقها الدراسي، فالشهادات خير دليل على تفوقها منذ الصغر.

تم نسخ الرابط