الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحكومة توضح حقيقة إلغاء خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023

تصحيح شائعة إلغاء
تصحيح شائعة إلغاء خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزارء، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصدار قرار بإلغاء خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023.

إلغاء خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023 

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من صحة الخبر، والتي بدورها نفت الخبر ، مؤكدة على أنه لا صحة لإلغاء خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023، ولم يتم إصدار أي قرار بهذا الشأن.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2023 

كما نبهت الوزارة على أن خدمة التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023، تعمل بشكل طبيعي، موضحة أنه سيتم فتح باب التظلمات للراغبين في تقديم التظلمات من يوم الخميس القادم، من خلال الموقع الإلكتروني لتظلمات الثانوية العامة http://tazalom.emis.gov.eg

التأكد من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية 

ومن جهة أخرى، حذرت الوزارة أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تثير البلبلة في المجتمع، والتأكد من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية.

بالإضافة إلى ذلك، ناشدت الوزارة وسائل الإعلام بوجوب تحري الدقة والموضوعية قبل نشر أي أخبار، وضرورة التواصل مع الجهات الرسمية للتأكد من المعلومات قبل نشرها، فضلاً عن الإبلاغ عن أي شائعة أو معلومة خاطئة كم خلال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ( 01155508688 - 01155508851) على مدار ال 24 ساعة، أو من خلال البريد الإلكتروني ( [email protected] ).

تم نسخ الرابط