الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف تصنعين الاكسسوارات في المنزل بأدوات غير مكلفة

إكسسوارات
إكسسوارات

تحرص الكثير من النساء للحصول على إطلالة مميزة، وأيضا الظهور بشكل أنيق، لذلك يفضلون شراء أشكال الحلى بأسعار باهظة، ولتعددأشكالها وألوانها تكون التكلفة عالية جدا، قد لا يستطيع البعض عليها.

 

من خلال السطور التالية، لذا يقدم لكم "بالمصرى"،  في التقرير التالية، كيفية صنع الاكسسوارات في المنزل باستخدام الشمع، وذلك في النقاط التالية:


 

_ يمكن إحضار مسدس الشمع ووضع عمود من الشمع باللون الذي تريدينه بداخله، ورسم بعض الحروف المحببة لك، مع مراعاة وضع عمودرقيق من المعدن أعلى كل حرف، لخلق جزء مفرغ وإدخال السلسلة به، بهذا الشكل يمكنك صنع سلاسل الحروف.

الاكسسوارات 

 

_ إذا كان متاح لديك إطار معدني لشكل محبب لك، يمكنك إحضاره وتفريغ الشمع بداخله وتغطيته بطبقة لامعة، ثم تعليقه بسلسلة وارتدائها.


 

_ يمكنك إحضار عمود معدني رقيق ومفرغ من الداخل، ثم سكب الشمع الملون به، مع وضع "حلقة" من المعدن في مقدمة العمود، بهدف تعليقها ليصبح قرط رائع مصنوع بطريقة بسيطة.


 

_ هناك مجسمات من البلاستيك والسليكون، تتضمن أشكال مختلفة للحلي، يمكنك إحضارها، يوجد بها أشكال لأساور اليد، يمكنك تفريغ الشمع بها بالألوان المفضلة لك، وتركها حتى تجف ثم ارتدائها.

 

_ إذا كنت تملكين بعض الخواتم القديمة التي فقدت أحجارها، يمكنك إحضارها وتفريغ الشمع مكان الأحجار الضائعة وتزيينها بورق لامع، وبهذه الطريقة تكونين صنعت خواتم جديدة بطريقة مختلفة.

اقرأ أيضا:ازاي تعرفي علامات العلاقات العاطفية المناسبة؟

 

تم نسخ الرابط