الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة للجمهور.. كريستيانو رونالدو ضيف رامز جلال في رمضان 2024

رامز جلال وكريستيانو
رامز جلال وكريستيانو رونالدو

ينتظر الجمهور المصري والعربي في كل رمضان، برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال، الذي يتم عرضه في كل موسم رمضان، وقد بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث والسؤال عن برنامج رامز جلال الجديد هذا العام وعن أسماء ضحاياه.

وتداولت بعض الصحف السعودية، أنباء تفيد بأن الفنان رامز جلال يواصل في الوقت الحالي تصوير برنامجه المقالب الشهير، والذي يحمل اسم “رامز قفل اللعبة”، وقد أكدت بعض الصحف السعودية أن اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، التقى الفنان رامز جلال ببرنامجه المقرر عرضه في رمضان 2024، وأشارت إلى أن البرنامج يتم تصويره في منطقة البوليفارد سيتي.

رامز جلال وكريستيانو رونالدو

رامز جلال وكريستيانو رونالدو

أما عن باقي ضحايا برنامج رامز جلال الجديد، وفقًا لما نشرته الصحف السعودية، فهم كالتالي: اللاعب إمام عاشور، محمد عبد المنعم، محمود كهربا، نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى جانب الفنانة غادة إبراهيم، عمرو يوسف، بجانب نجوم الرياض السعودية، ومنهم علي البليهي بعد تصدره ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

علي البليهي ورامز جلال

برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يستضيف الإعلامي شريف عامر الفنان رامز جلال، في برنامجه “يحدث في مصر”، عبر شاشة قناة MBC مصر، ويحكي رامز جلال فكرة برنامجه كما يفعل كل عام، وتكون هذه الحلقة في ليلة رمضان مع طرح الإعلان الرسمي للبرنامج، الذي يتم عرضه في شهر رمضان بعد آذان المغرب مباشرة.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط