الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكرم حسني: جمهور كرة القدم أصعب من جمهور الفن

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني، رأيه في جمهور كرة القدم، مشيراً إلى أنه أصعب من جمهور الفن بسبب حماسه الكبير، وذلك بالرغم من عدم متابعته لكرة القدم بشكل كبير.

تصريحات أكرم حسني 

وقال أكرم حسني في مداخلة هاتفية  ببرنامج" الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت: "لا يوجد شيء مثل جمهور كرة القدم بشكل عام، وهي لعبة مشجعيها من سن صغير إلى ما لا نهاية، وهو جمهور متحفز ومتحمس جدا، وكرة القدم لعبة لا بد من منتصر ومنهزم فيها، فجمهورها متحمس أكثر من جمهور الفن".

وأضاف:" في الفن نحن نقدم تجربة فنية، وتقييم الجمهور لهذه التجربة سواء أعجبته أم لا، لكن جمهور الكرة يخرج من المباراة ولا بد أن يكون هناك فريق منتصر في المباراة وده الشئ الأصعب".

وأختتم أكرم حسني حديثه قائلًا: “أعتقد أن جمهور الكرة هو أصعب من جمهور الفن”.

آخر أعمال أكرم حسني 

مسلسل بابا جه بطولة كل من: أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، والطفل سليم محمود، والطفلة حور أحمد، كريم فهمي، محمود البزاوي، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
وتدور أحداث مسلسل بابا جه، في إطار من الكوميديا الشيقة، ويقدم النجم أكرم حسني دور شاب يدعى “هشام” وهو رجل أربعيني، ويعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ومع تتابع الأحداث يتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها، ويسلط المسلسل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء، وكيفية تربيتهم تربية سليمة.

اقرأ أيضاً:طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

تم نسخ الرابط