الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يسرا: والدي جعل طفولتي تعيسة ودخلت الفن بعد معاناه

يسرا
يسرا

تصدر اسم الفنانة يسرا، تريند حركات البحث بموقع “جوجل”، وذلك بعدما تحدث عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، وعن معاناتها في مرحلة طفولتها، وما واجهته من مصاعب مع والدها في عمر الـ14 عام، وكشفت عن ذلك خلال استضافتها ببرنامج "بصمة"، المذاع عبر "الشرق ديسكافري".

أبرز تصريحات يسرا
 

وتحدثت الفنانة يسرا، عن فترة طفولتها والصعوبات التي مرت بها، متذكرة ما فعلته والدتها من أجلها، وما شعرت به عند انتقالها للعيش مع والدها، قائلة: “لحد سن معين كانت طفولتي سعيدة، بعد الـ14سنة مكنتش طفولة سعيدة، لأن والدي أخدني من ماما، وبالتالي عشت معاه، وأنا معرفوش حد غريب بالنسبة ليا، ومفيش بيني وبينه تفاهم” 

وتابعت يسرا: "كان صعب جدا، من إن الحياة فيها كل حاجة ليكي، لفجأة حياة مفيهاش ولا حاجة ليكي، وانقلبت حياتي رأسًا على عقب، وتعرضت لمواقف صعوبة، وخاصة وأنه اقتحم حياتي فجأة، ومنعني من التواصل مع أي شخص لمدة عام ونصف".

الفنانة يسرا

وأكملت يسرا حديثها عن فترة بقائها مع والدها: “منعني من المدرسة وماروحتش ودرست في البيت، ولما نجحت سألني إزاي نجحتي، وكان دايما عندي تحدي إني أنجح”.

وفي اللقاء ذاته، كشفت يسرا عن مدى حبها الشديد للسينما والفن، مؤكدة على إنها كانت تذهب للسينما مرة كل أسبوع، لتواجه معاناة الحياة مع والدها بمشاهدة فيلم جديد.

وتحدث يسرا عن إصرارها للانضمام لعالم الفن، وتصبح ممثلة، قالت: “عرضت الأمر على والدي، وغضب بشدة، واعتدى عليّا، ومازالت آثار الضرب موجودة بجسدي حتى الآن، كونه يرفض دخول أحد من الأسرة في هذا المجال، ولكن بعد فترة أقنعته، وكان يلازمني في كل خطوة”.

اقرأ أيضا.. يسرا: متخيلتش في يوم أن عادل إمام يعتزل وحتة من قلبي اتخلعت

تم نسخ الرابط