الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المنافسة تشتعل.. إبراهيم دياز يتألق في غياب بيلينجهام بدوري الأبطال

إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

قاد لاعب ريال مدريد فريقه للفوز على لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب بدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدف الريال الوحيد بالدقيقة 48 من عمر المباراة بمهارة فردية رائعة من مسافة 20 متر أمام المرمى.

وبهذا الهدف تشتعل المنافسة بين لاعب مدريد بيلينجهام الذي تغيب عن اللقاء للإصابة في المباراة الماضية أمام جيرونا بالدوري، ليعود دياز ويستغل فرصته مجددًا لكن هذه المرة لا يكتفي بالمساهمة فقط لكن يقود الفريق في تحقيق الفوز في مباراة قوية بدوري الأبطال يمنح مدريد بعض الراحة في مباراة العودة على ملعبه.
مساهمات دياز مع مدريد

ليواصل إبراهيم التوقيع على مساهماته المميزة حيث خاض 12 مباراة رفقة النادي الملكي تمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة، ليصل إجمالي مساهمته التهديفية إلى10 في 12 مباراة فقط كان أغلبها بديلًا وليس أساسي.

مساهمات بيلينجهام مع مدريد

أما جود بيلينجهام نجم الريال الأبرز هذا الموسم بأرقامه ومساهماته، إذ شارك مع مدريد في 28 لقاء منذ انطلاقة الموسم سجل 20 في 8 هدف وصنع 8 آخرين، لتصل إجمالي مساهمته التهديفية إلى 28 مساهمة.

كما حصل دياز على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وجاء إحصائياته كالتالي:

لمس الكرة: 58 مرة، التمريرات: 33 تمريرة، إجمالي التسديدات 2 واحدة على المرمى والتي جاء أحرز منها هدف اللقاء الوحيد.

يذكر أن إبراهيم دياز كان قد قاد الريال إلى خطف نقطة غالية من منافسه اتليتكو مدريد في مباراة الفريق قبل الأخيرة بالدوري الإسباني بتسجيله هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا: إبراهيم دياز نجم أخر يلمع في سماء مدريد

تم نسخ الرابط