الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجى مصر بمشاركة المتحدة

عمر الفقى
عمر الفقى

أعلن الرئيس التنفيذى لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمر الفقى، عن عقد الإجتماع التأسيسي لإطلاق إتحاد منتجى مصر، الذى يشمل مجموعة من أكبر شركات الإنتاج الفنى فى مصر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

حيث نشر عبر حسابه الرسمى على فيسبوك قائلًا:" تأسيس إتحاد منتجى مصر، هى خطوة مهمة للدراما المصرية..بالتوفيق لمنتجى الدراما".

عمر الفقى عبر فيسبوك

كما يأتى ذلك بالتنسيق المستمر بين شركات المصرية للإنتاج الفنى، وذلك للحفاظ على ضرورة صناعة الأعمال ولأرتقاء بها و تطويرها، بما يليق بمكانة الفن المصرى العريقة ودوره المؤثر فى أنحاء الوطن العربى.

 

حضر الإجتماع ممثلون الشريكات ومنهم: شركة السبكى للإنتاج الفنى و سكوير ميديا، الباتروس وسينرجى، k media ، Aroma ، media hub ، watch it ، TVision، BlueBee ،Sky limit ،Art makers، Productions، فنون مصر،سلميديا، العدل جروب، فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائى.

 

كما اتفق جميع الحضور على التنسيق المشترك وعقد إجتماعات دورية منتظمة، لضبط سوق الإنتاج الدرامى، وأدواته وهيكل الأجور أيضًا، تطوير الإمكانيات الفنية والمحتوى بالطريقة التى تضمن نمو سوق الإنتاج والحفاظ على هذه الصناعة، كما رحب الحضور بانضمام الشركات الآخرى إلى الإتحاد.

تم نسخ الرابط