الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحوثيون: العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات على منطقة الجاح بالحديدة

العدوان الأمريكي
العدوان الأمريكي البريطاني

أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة أنصار الله الحوثيين، أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارتين منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة.

الحوثيون

وأعلنت وسائل الإعلام التابعة لجماعة الحوثيين، أمس الثلاثاء، أن غارة أمريكية بريطانية قد استهدفت منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة غرب جمهورية اليمن.

غارة أمريكية بريطانية ضد الحوثيين 
أنصار الله الحوثيين

وعلى الجانب الآخر، أعلنت جماعة الحوثيين، أمس الثلاثاء، أنها منعت جميع السفن التجارية المرتبطة بإسرائيل، من العبور في منطقة البحر الأحمر خلال الأسبوع الماضي.

البحر الأحمر

وفي وقت سابق، أكد الناطق العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع في بيان، أنهم استهدفوا سفينة ستار آيريس الأمريكية في البحر الأحمر بصواريخ وتحقيق إصابة مباشرة، وبذلك أكد استمرار عمليات الحوثيين ضد السفن الإسرائيلية حتى إيقاف العدوان على غزة.

العدوان الأمريكي البريطاني

وأفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثيين، في وقت سابق، أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارتين منطقة الطائف بمديرية الدريهمي بالحديدة، كما استهدف العدوان الأمريكي والبريطاني منطقتي الكثيب والجبانة في الحديدة.

القوات الأمريكية البريطانية

وفي سياق متصل، شنت قوات أمريكية بريطانية غارتين على جماعة الحوثيين، في منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف شمال الحديدة محافظة جمهورية اليمن.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط