الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«حوارات ملهاش لازمة».. رانيا يوسف ترد على انتقادات ظهورها ببدلة رقص

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ردت الفنانة رانيا يوسف على التعليقات السلبية التي طالتها بعد أن أثارت الجدل في ظهورها بمسلسل"جريمة منتصف الليل" ببدلة رقص.

إذ تحدثت رانيا يوسف في لقاءها ببرنامج “et بالعربي”، قائلة: “أنا مش بثير الجدل، بشتغل ومش بركز في السوشيال ميديا وفي مين بيقول إيه خالص، لأن كلها حاجات وحوارات ملهاش لازمة، علشان إنتم لسه متفرجتوش على المسلسل علشان تحكموا عليه”.

كما أوضحت "يوسف" أن بدلة الرقص التي ترتديها في المسلسل ليست كاشفة، قائلة:“البدلة مقفولة مفيهاش حاجة، وصور مش مكشوفة، أنا مش عارفة إنتم بتتكلموا على إيه، ده بشوفه فراغ وتضييع وقت وتسلية، فتمام اتسلوا شوية”.

رانيا يوسف 

تواصل النجمة رانيا يوسف تصوير مسلسل جريمة منتصف الليل، والذي تقدم فيه شخصية راقصة تدعى "ريري".

كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، وميار الغيطي، وغيرهم من الفنانين.

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والتشويق، حول جريمة تقع في منتصف الليل، إذ يتم قتل طالبتان في مقر سكنهما، فتحوم الشبهات حول المحيطين بهما، وتتوالى الأحداث لتتكشف العوالم الخفية في حياة الطالبتين، وقصص الطالبات والطلبة.

وتظهر رانيا يوسف في وصلات رقص، وهي ترتدي بدل الرقص المناسبة للدور، ويسلط المسلسل الضوء على عالم الوسط الاكاديمي والجامعي وما يدور حوله من صراعات، وأيضا البيزنس المرتبط بالجامعات الخاصة، والمشاكل التي يعانيها الجيل الجديد، عن الأجيال السابقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل" مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: رانيا يوسف، عفاف شعيب، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، محمد سليمان، محمد عز، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد مهران، ملك قورة، حسني شتا، أحمد جمال سعيد.

كما يشارك من الخليج: ليلى سلمان، نوف العبد الله، علي السبع، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج "a-a one shot" للمنتج علاء الزير، في أول تجاربه الإنتاجية بالدراما، بعد مجموعة من الأفلام السينمائية.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

تم نسخ الرابط