الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«إنساني ومختلف».. روجينا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «سر إلهي» رمضان 2024

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

كشفت الفنانة روجينا عن ملامح الدور الذي تقدمه في مسلسل سر إلهي، والذي ينافس ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024.

إذ تحدثت روجينا عن دورها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «8 الصبح»، قائلة أن المسلسل يتضمن فكرة جديدة ومميزة وقريبة من الجمهور.

وتابعت "روجينا" قائلة أنها تلعب في مسلسل سر إلهي، دور سيدة تدعى "نصرة" متزوجة وغير محبة للمال، تتعرض في أحداث المسلسل للغدر والخيانة من أقرب الناس لها، فتقرر الانتقام.

كما أعربت روجينا أثناء حديثها في المداخلة عن خوفها من ردود أفعال الجمهور على الشخصية، ولكنها على يقين أن المسلسل سيلقى استحسان الجمهور، معلقة: “قررت أعمل حاجة جديدة عليا وعلى الجمهور، والمختلف في سر إلهي هو أن المسلسل إنساني وسيمس كل القلوب”.

مسلسل سر إلهي

يذكر أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، قد طرحت البرومو الأول لمسلسل "سر إلهي"، تمهيدا لعرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2024.

والعمل من بطولة النجمة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج سودكس.

روجينا في برومو مسلسل سر إلهي

نشرت المتحدة للخدمات الإعلامية البرومو التشويقي لمسلسل سر إلهي، والذي ظهرت فيه روجينا وهي تلاعب نفسها شطرنج بملامح حادة، والبرومو بالأبيض والأسود بإطلالة متلفة لروجينا على عكس أعمالها السابقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، إذ يحكي عن قصة نصرة والتي تقدمها روجينا فى الأحداث، هي سيدة تواجه الحياة بمفردها بعد أن غدر بها أقرب الأشخاص إليها، فتقرر الانتقام ممن ظلمها.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

تم نسخ الرابط