الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتصار السيسي مرحبة بقرينة الرئيس التركي: «تشرفت بلقائها على أرض مصر الغالية»

انتصار السيسي وقرينة
انتصار السيسي وقرينة أردوغان

رحبت السيدة انتصار السيسي بقرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمينة أردوغان، أثناء تواجدها في مصر، وأعربت عن تطلعها لتعزيز سبل التعاون بينهما في جميع المجالات، وقالت "أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة أمينة أردوغان حرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .. وإنني إذ تشرفت بلقائها على أرض مصر الغالية".

انتصار السيسي وقرينة الرئيس التركي

وأشارت انتصار السيسي في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، لعمق النقاش بينهما حول الجهود المصرية المبذولة بشأن المساعدات لأهالي غزة، وكتبت "كان لقاء وحديث زاخر بالمناقشات حول موضوعات الحماية المجتمعية والمبادرات ذات الصلة بالمساعدات".

جولة تفقدية

ولفتت انتصار السيسي، إلى قيامهما بجولة تفقدتا خلالها غرفة عمليات حياة كريمة والهلال الأحمر المصري لمطالعة سير الأعمال، وقالت "زيارة غالية وخطوة عزيزة للسيدة التركية الأولى على أرض مصر.. وأتطلع لتعزيز سُبل التعاون بيننا في شتى المجالات".

انتصار السيسي

وزارت السيدة انتصار السيسي ترافقها قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقر الهلال الأحمر المصري، كما تفقدتا غرفة عمليات مبادرة حياة كريمة.

مراسم استقبال رسمية

وأجريت مراسم استقبال رسمية، لرئيس تركيا، رجب طيب أردوغان، فور وصوله قصر الاتحادية، حيث استعرض ضيف مصر حرس الشرف،  بالإضافة إلى عزف الموسيقى العسكرية للسلام الوطني بين البلدين.

وصول أردوغان مصر

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، رئيس تركيا، رجب طيب أردوغان، في مطار القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط