الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«اعتدنا تبادل الهدايا».. ناهد السباعي تُرثي والدتها في عيد الحب برسالة حزينة

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كتبت الفنانة ناهد السباعي رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام.

إذ كتبت ناهد السباعي: “اعتدنا أن نتبادل الهدايا مع بعضنا البعض في عيد الحب، أنتِ حبي الأول والأخير، أنتِ عالمي، ما زلت لا أصدق أنك بعدت عني وأعتقد أنك ستأتين وسننسى كل هذا كما لو أنك لم ترحلي.. كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفى الآخر”.

ناهد السباعي مع والدتها ناهد فريد شوقي

وكانت قد شاركت ناهد السباعي جمهورها ومتابعيها، صورا لها برفقة والدتها ناهد فريد شوقي، خلال فترة مرضها الأخيرة وقبل سفرها إلى لبنان.

إذ ظهرت ناهد السباعي وهي ممسكة بيد والدتها ناهد فريد شوقي، وهي على سرير المرض، وكتبت معلقة:“كانت المرة الأخيرة التي تمسكنا فيها بيد بعضنا البعض، معًا كل شيء كان جميلًا وممكنًا، أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء فقط بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام، أفتقدك يا أمي”.

ناهد السباعى

وكانت قد رثت ناهد السباعي والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة وحزينة، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام. 

وكتبت معلقة على الفيديو، قائلة:“مامي.. مر شهر.. وما زلت لا أصدق ذلك.. لا يزال عقلي يتحدث إليك.. ولا يزال قلبي يبحث عنك.. مشتاقًا إلى حضنك.. وليالينا الجميلة معًا.. ورحلاتنا التي لا تنسى.. أفتقد كل شيء.. فلتنعم روحك في الملاذ مع أخي وأبي”.

واختتمت السباعي تعليقها، قائلة: “اللهم اغفر لأمي وارحمها.. وعافها واعف عنها.. وأكرم نزلها.. ووسع مدخلها.. واجعل قبرها روضة من رياض الجنة”.

اقرأ أيضا.. جومانا مراد: “معنديش وقت أغير على زوجي وهذه شخصيتي أمام يحيى الفخراني”

تم نسخ الرابط