الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرها 200 عام.. سرقة صورة «جورج واشنطن» من وحدة التخزين

صورة جورج واشنطن
صورة "جورج واشنطن" تسرق من وحدة التخزين

تمت سرقة صورة لأول رئيس أمريكي جورج واشنطن يعود تاريخها إلى أكثر من 200 عام من وحدة تخزين في كولورادو، وتبحث الشرطة بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي عن اللوحة وكذلك اللصوص الذين استولوا عليها. 

سرقة صورة جورج واشنطن

تم تنبيه السلطات لأول مرة إلى ما تسميه "الكنز الوطني" المفقود أواخر الشهر الماضي في 22 يناير عندما تلقت إدارة شرطة إنجليوود مكالمة بشأن سرقة قطعة فنية تاريخية من منشأة تخزين في المبنى 3300 بجنوب سانتا Fe Drive في إنجليوود، كولورادو، فيما يتعلق بسرقة ربما حدثت قبل أسبوعين تقريبا من يوم 10 يناير، وفقا لبيان صادر عن قسم شرطة إنجليوود يوضح تفاصيل السرقة. 

لوحة منذ القرن التاسع عشر

وقالت السلطات: "اللوحة لرئيسنا الأول، جورج واشنطن، وقد تم رسمها في أوائل القرن التاسع عشر. الحجم التقريبي للقطعة هو 24 بوصة في 30 بوصة، ويتم قياسها في إطار ذهبي اللون. القيمة غير معلنة ويصعب تقديرها بسبب أهميتها التاريخية." 

سرقة صورة جورج واشنطن

 الشرطة غير متأكدة حاليا مما إذا كان اللصوص استهدفوا اللوحة أم أنهم كانوا يعرفون أنها موجودة في وحدة التخزين. 

تطلب إدارة شرطة إنجليوود، إلى جانب مكتب التحقيقات الفيدرالي، مكتب دنفر، مساعدة الجمهور في تحديد مكان اللوحة وأي معلومات بخصوص السرقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Crime Stoppers مكافأة تصل إلى 2000 دولار للحصول على النصائح، ويمكن للمرشدين أن يظلوا مجهولين من خلال هذا البرنامج.

سرقة صورة جورج واشنطن

ولا يزال التحقيق، في صورة جورج واشنطن المفقودة، مستمرا حتى الآن.

اقرأ أيضا: العثور على صاروخ من حقبة الحرب الباردة بمرآب منزل في واشنطن

تم نسخ الرابط