الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة اعتداء فرد شرطة على سيدة داخل أحد الأقسام بدمياط

ارشيفية
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة تداول مقطع فيديو لسيدة تدعي خلاله تعرضها للاعتداء بالضرب، من قبل أحد رجال الشرطة بدمياط، أثناء تحريرها محضرا بتغيب ابنتها عن المنزل.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه تم رصد مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، متضمنًا ادعاء سيدة بقيام أحد رجال الشرطة بالتعدي عليها بالضرب أثناء وجودها بأحد أقسام الشرطة بدمياط، لتحرير محضر بغياب كريمتها عن المنزل».

بلاغ لقسم شرطة ثان دمياط بإدعاء ترك كريمتها المنزل

وأضافت الداخلية أنه بالفحص تبين عدم صحة ادعاءات المذكورة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 11 الجاري تقدمت المذكورة مقيمة بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية ببلاغا لقسم شرطة ثان دمياط بإدعاء ترك كريمتها طالبة – 15 سنة- لمنزلها، وإقامتها طرف طالب تعرفت عليه عن طريق موقع «فيس بوك» منذ تاريخ 2/2، وإتهامها للأخير بتحريض المتغيبة على ذلك، وأنها لم تتقدم ببلاغ بشأن غيابها».

ضبط المتهم 

وتم استهداف منزل المشكو في حقه وضبطه، وبرفقته المتغيبة المذكورة التي أقرت تركها سكن والدتها إثر سوء معاملتها لها، واعتيادها التعدي عليها بالضرب، وتوجهها طرف المشكو في حقه وأسرته بإرادتها ولم يصيبها ضرر».

 إخلاء سبيل المشكو في حقه

وحاولت المذكورة استلام كريمتها من القسم دون تحرير محضر بالواقعة لوجود خلافات بينها وبين طليقها «والد المتغيبة» وتم رفض طلبها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيل المشكو في حقه وتسليم المتغيبة إلى والدتها».

تم نسخ الرابط