الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هند صبري تكشف سبب ابتعادها عن دراما رمضان بعد أزمة كورونا

هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن سبب ابتعادها عن دراما الموسم الرمضاني وذلك بعد أزمة ڤيروس كورونا، حيث كان آخر أعمالها الفنية في دراما رمضان مسلسل" هجمة مرتدة" 2021.

تصريحات هند صبري 

قالت هند صبري خلال لقائها ببرنامج ETبالعربي:" اشتقت لأجواء موسم رمضان، من الممكن أن أشارك  خلال العام القادم 2025".

وعن سبب عدم مشاركتها خلال السنوات الماضية قالت هند صبري: “تعبت بعد فترة كورونا وحسيت أن جالي تخوف كبير والدنيا تغيرت، ورمضان الضغط بيكون فيه كتير، وإن شاء الله السنة الجاية هشارك”.

هند صبري تكشف سبب استقالتها من منصب سفيرة النوايا الحسنة

قالت الفنانة هند صبري خلال لقاءها في برنامج ET بالعربي: “أنا مواطنة عربية حسيت بالاحباط وحسيت أن في معايير مختلفة للإنسانية، حسيت أن في شرخ في العالم ولسه في عندي الاحساس دا، وكلنا كعرب حسينا بنفس الأشياء وأنا مش هتكلم في الموضوع ولا هتاجر فيه وبحترم جدًا المنظمة اللي كنت سفيرتها واحترامي للناس اللي في الميدان اللي بيحاولوا كل يوم متغيرش ومختلفش”.
وتابعت قائلة: “النهاردة أنا عندي حرية أكبر أني أشارك في أشياء مكنتش قادرة أشارك فيها ومفيش ضغينة ابدًا، ودا قرار شخصي واتحمل مسئوليته”.


مسلسل البحث عن علا


تعكف الفنانة هند صبري حاليًا على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، وتدور أحداثه استكمالًا لأحداث الجزء الأول حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، ويعود شقيقها في هذا الجزء.

اقرأ أيضاً:غادة عبد الرازق: عمري ما هحقن وشي ومش لازم أكون مثالية طول الوقت

تم نسخ الرابط