الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد الفتاح الجريني يطرح أغنيته الجديدة "على بالي" على يوتيوب

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

طرح الفنان عبد الفتاح الجريني، أغنية جديدة تحمل اسم "على بالي"، من خلال شركة “روتانا” على قناتهم الرسمية، وذلك بالتزامن مع عيد الحب.

أغنية “على بالي” من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وتم تصويرها في أحدث القصور في مصر بالتعاون مع المخرج إسلام هشام.

جاء في كلمات الأغنية: "وعلى بالي يا ناسيني.. ولا يوم صورتك من عيني.. أنايا مشات غير قوليلي.. فين راك والله أنا نادم.. اه يا غالي رجعي لي.. تمنيت أنا غير تسمعيلي.. وخا لكلام ماكافيني.. إرحم قلبي من الآه".

عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي

أحيا الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، احتفالية مع نجم بوليوود شاروخان، اطلاق فيلم شاروخان الجديد، وأقيمت الحفلى في دبي.

وكان قد نشر الجريني ببرنامج et  بالعربي، مجموعة صور وفيديوهات من كواليس احتفالية شاروخان بانطلاق فيلمه Jawan على برج خليفة، إذ قدم الجريني وزوجته جميلة أغنيتهما تشالي على المسرح بالتزامن مع هذا الحدث. 

كما أعرب الثنائي عن سعادتهما بالتجربة، لأن شاروخان ليس صديق بالنسبة لهما وليست مجرد علاقة عمل، قائلين:" نتشرف دائما بمشاركته أفلامه الجديدة خصوصا بأغاني عربية".

أبطال الفيلم

وصلت نسبة مشاهدات الفيديو الدعائي لفيلم شاروخان Jawan، 61 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من طرحه على اليوتيوب، وتجاوز 100 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات، قبل عرضه يوم 7 سبتمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي. 

يشارك في بطولة الفيلم، كل من:  سونيل جروفر، نايانثارا، سانيا مالهوترا، فيجاي، وهو من إخراج أتلى كومار. 

وتدور أحداثه حول بطل يسعى لتصحيح أوضاع المجتمع على طريقة فانديتا، ويواجه شخص خارج عن القانون تسبب في معاناة الكثيرين.

اقرأ أيضاً:أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

تم نسخ الرابط