الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مأساة مطلقة قتلها عاطل رفضت الزواج منه.. جريمة هزت المنوفية

المتهم أثناء ضبطه
المتهم أثناء ضبطه

شهدت مدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية لمقتل مطلقة على يد عاطل له معلومات جنائية، قام بطعنها عدة طعنات على مرأى ومسمع المارة في الشارع لرفضها الزواج منه.

تفاصيل الجريمة

وترجع أحداث الجريمة التي هزت المنوفية إلى تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بورود بلاغ من الأهالي بتحفظهم على عاطل عقب طعنه سيدة بالطريق العام، وتم تسليمه لمركز الشرطة ونقل المصابة إلى مستشفى بركة السبع المركزي لمحاولة إنقاذها.

انتقلت على الفور قوة أمنية لموقع الحادث بقيادة الرائد محمد فرغلي رئيس المباحث، الذي تبين له طعن "فاطمة، س، ع، أ، ر" البالغة من العمر 25 عامًا مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، على يد المتهم "هاني، س، ا، ع" البلغ من العمر 40 عامًا مقيم قرية طوخ طنبشا مسجل وله معلومات جنائية.

وأكد أشرف قاسم الصمهاوي، محامي المجني عليها، التي لفظت أنفاسها الأخيرة ولقيت مصرعها، أن المتهم تم القبض عليه من قبل الأهالي وتسليمه لمركز شرطة بركة السبع، وتحويله إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أكد الصمهاوي أن المتهم تقدم لخطبة المجني عليها وتم رفضه لسوء سلوكه، ما دفعه للانتقام منها قبل أذان مغرب أمس، في الطريق العام، وقام بطعنها بسلاح أبيض عدة طعنات نافذة أودت بحياتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.
 

تم نسخ الرابط