الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميرنا وليد: مسرحية "قمر الغجر" معطلاني عن أي شغل.. وهذه شخصيتي في "تعويذة"

الفنانة ميرنا وليد
الفنانة ميرنا وليد

تحدثت الفنانة ميرنا وليد، عن تفاصيل دورها في مسرحيتها الجديدة “قمر الغجر”، مشيرة إلى تخوفها من العمل المسرحي وإن يأخذ وقتها، فضلا عن حديثها عن أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "التعويذة"، وذلك خلال لقاءها ببرنامج “سبوت لايت” المذاع عبر فضائية صدى البلد.

أبرز تصريحات ميرنا وليد

وأوضحت الفنانة ميرنا وليد، تفاصيل مسرحية “قمر الغجر”، وقالت: تدور قصتها حول قصة حب بين طالب في كلية الفنون الجميلة، وفتاة يرسمها في خياله وعلى الورق ويلقاها في الواقع وتكون من جماعة الغجر، وقصة الحب في المسرحية غريبة، لأن الشاب سيتقدم للزواج من الغجرية، والغجر لا يتزوجون خارج قبيلتهم بسبب اختلاف العادات والتقاليد".

الفنانة ميرنا وليد 

وتابعت الفنانة ميرنا وليد، قائلة: “هناك 4 مطربين يؤدون في المسرحية أغنيات متعددة”،كما كشفت عن حضورها حفلات للغجر في لبنان وسوريا، ومن عاداتهم إقامة الحفلات المسائية، وذلك لكونها طقوس وعادات البدو الصحراوية، وتعايشت مع طباع الغجر وكلامهم وملابسهم".

أحدث أعمال الفنانة ميرنا وليد

وكشفت الفنانة ميرنا وليد، عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، وقالت: "بقلق من المسرح لأنه أصعب من أي عمل تاني، ومسرحية قمر الغجر معطلاني عن أي شغل تاني، والمسرح خلاني مقصرة في بيتي وناحية أولادي.

وعن تفاصيل وملامح دورها في مسلسل “تعويذة” والذي سيتم عرضه في الفترة المقبلة، أشارت إلى إنها ستؤدي دور صحفية، ومع تتابع الأحداث تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا.. فستان بألوان علم فلسطين.. ميرنا وليد في أحدث جلسة تصوير لها

تم نسخ الرابط