الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيقاف تنفيذ حبس مرتضى منصور وقبول تصالحه مع موظفة المركزي للمحاسبات

بالمصري

قضت محكمة النقض اليوم السبت في جلسة نظر الطعن المرفوع من المحامي مرتضى منصور على حكم حبسه 6 أشهر مع النفاذ، بتهمة سب وقذف لمياء خيري المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيسة لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك في العام قبل الماضي، والتي تم تجميده بسببها، بقبول تصالح الطرفين وإيقاف تنفيذ العقوبة لانقضاء الدعوى.

 

ترافع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن نفسه أمام محكمة النقض في قضية سب وقذف موظفة عمومية بالجهاز المركزي للمحاسبات.

 تصالحه مرتضى مع موظفة المركزي للمحاسبات

وقال مرتضى منصور خلال الجلسة، أنه تم التصالح مع المدعية موضحاً أن هناك أحد الأشخاص تدخل وحدثت الوقيعة بيننا وأنه لم يقصد سبها"، وقدم مذكرة طعن على مخالفة الحكم المطعون عليه للقانون، مؤكدًا أن المحكمة التي أصدرت الحكم ليست مختصة بمثل هذه الدعاوي.

 

النيابة توصى بحبس مرتضى منصور

فيما أوصت نيابة النقض بحبس مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، لمدة 6 أشهر بتهمة سب وقذف لمياء خيري، الموظفة العمومية بالجهاز المركزي للمحاسبات ورفضت الطعن المقدم منه.

 

من المقرر أن تعقد محكمة النقض، اليوم السبت، جلسة لنظر الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم الحبس لمدة 6 أشهر بتهمة سب وقذف لمياء خيري، المديرة العامة بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيسة لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك في العام السابق.

تم نسخ الرابط